كلمة معالي رئيس مجلس الإدارة

كلمة معالي رئيس مجلس الإدارة


الكلمـــــة الافتتاحيــــــــــة لمعـــــالي المهندس/ سلطان بن سعيد المنصوري رئيس مجلس إدارة هيئـة التأمين

Sultan-Pic1.jpg

 

دخل نشاط التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة بصدور القانون الإتحادي رقم ( 6 ) لسنة 2007 م في شأن إنشاء هيئة التأمين وتنظيم أعماله، مرحلة جديدة بحكم الأهداف العليا التي تسعى الهيئة إلى تحقيقها والوسائل التي أتاحها القانون من أجل تحقيق تلك الأهداف .

 وإذا كان من بين أهداف إنشاء الهيئة تنظيم نشاط التأمين والإشراف عليه بما يكفل توفير المناخ الملائم لتطويره وتعزيز دور هذا النشاط في توفير الضمانات للأشخاص والممتلكات، فإن التواصل بين الهيئة من جهة ومنتجي خدمات التأمين من شركات التأمين وممارسي المهن المرتبطة بالتأمين من جهة ثانية والجمهور مستهلكي هذه الخدمات من طالبي تأمين ومؤمن لهم ومستفيدين من وثائق التأمين من جهة ثالثة، يشكل الوسيلة المثلى لبث الوعي التأميني وتبصير كل جهة بحقوقها وواجباتها، بل إن هذه الوسيلة هي الأقدر على الوصول إلى جميع الأفراد والجهات بأوضح طريقة ممكنة وبأسرع وقت ممكن .

 

إن تطوير موقع الهيئة الإلكتروني سيسهم في إيصال رسالتها إلى كل من له علاقة بأعمال التأمين، وهم في حقيقة الأمر جميع شرائح المجتمع .

وبكل تأكيد، فإن جميع العاملين في الهيئة  سيبذلون الجهد والوقت من أجل تحقيق تلك الأهداف التي هي جزء من مسيرة دولة الإمارات نحو مجتمع منتج متضامن يحقق الخير والرفاهية لأفراده ويساعد الآخرين على بلوغ هذا الهدف.

فعلى بركة الله وبتوفيق منه،،

 

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)