​سياسة نظام إدارة الإبتكار 

تلتزم هيئة التأمين بتوفير رؤية واستراتيجية وعملية لإدارة الإبتكار ترتكز على استشراف المستقبل وتقديم حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه قطاع التأمين في الدولة، وتدعم استدامة التحسين والتطوير على القوانين والتشريعات والخدمات والمنتجات والعمليات ذات العلاقة بقطاع التأمين، وهدفها تحقيق أعلى مستويات رضى وسعادة المتعاملين والشركاء وأصحاب المصالح، وتتوافق مع توجيهات وتشريعات القيادة الرشيدة في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
تعمل هيئة التأمين على تحقيق ذلك من خلال:  
  •  تطبيق رؤية واستراتيجية الهيئة والحكومة الإتحادية الخاصة بالإبتكار والإلتزام بها والعمل على تحقيق محتواها.
  •  إدارة عملية الإبتكار بشكل يحقق الفائدة والتحسين والتطوير المستمر على الخدمات المقدمة للمتعاملين والشركاء بكفاءة، وبشكل يلتزم بالقوانين والتشريعات الضابطة لهذه الخدمات وبما يحقق أفضل استغلال للموارد المتاحة.
  •  توفير ودعم ثقافة مؤسسية حاضنة ومحفزة للإبتكار تسمح للموظفين بالمشاركة والتفاعل مع تطبيق نظام إدارة الإبتكار.
  •  العمل على رفع مستوى رضى المتعاملين والشركاء عن طريق تقديم خدمات حكومية متميزة لهم تلبي احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم.
  •  توفير وإدامة عملية وآليات لإدارة الإبتكار بما يتوافق مع مع متطلبات المواصفة الأوروبية 16555-1.
  •  مواكبة المستجدات في مجال تشريعات وإدارة قطاع التأمين والتطورات التقنية في خدمة المتعاملين وإدامة عمليات التحسين والتطوير على الأنظمة والعمليات المعتمدة.
  •  العمل من خلال روح الفريق الواحد ومشاركة وتمكين جميع الموظفين وتعميق مفهوم العمل الجماعي ورفده بالتعليم المستمر والتدريب الفعال دعما لاستمرارية والتحسين المستمر على نظام إدارة الإبتكار وتطبيق عملية الإبتكار في الهيئة.

​جانب من فعاليات المهرجان الترفيهي للابتكار الذى نظمته هيئة التأمين يوم الجمعة الموافق ٢٣ فبراير ٢٠١٨ في حديقة ام الامارات بحضور اللواء ركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان ال نهيان قائد القوات البحرية

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}

{{pollData}}

{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)