السياسات الإلكترونية

السياسات الإلكترونية

 

طبق قواعد استخدام موقع هيئة التأمين على جميع زوار ومستخدمي الموقع، يجوز ايقاف او منع و انهاء استخدام الموقع في حال حدوث انتهاك من قبل احد المستخدمين او في حال توفرت اسباب تدعو للاعتقاد بان المستخدمين قد انتهك وخالف شروط وقواعد الاستخدام.

يمنع المستخدمون من انتهاك او محاولة انتهاك الاجراءات والانظمة المعمول بها لحماية الموقع بما ذلك على سبيل المثال وليس الحصر:

1.      الوصول الي البيانات لا يقصد تقديمها لهذا المستخدم او الدخول على خادم او حساب لايصرح للمستخدم بالدخول عليه

2.      محاولة اجراء اختبار او مسح او مسح او فحص لإمكانية اصابة نقاط الضعف في نظام شبكة هيئة التأمين او انتهاك سلامة الاجراء او توثيقها دون تصريح رسمي من هيئة التأمين.

3.      محاولة التدخل في الخدمة المقدمة لاي مستخدم او مستضيف او شبكة بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر عن طريق وضع فيروس على الموقع او زيادة الحمل عليه او غمره او ارسال رسائل دعائية اليه او اغراقه بالرسالئل الالكترونية او تحطيمه

4.      ارسال رسائل الالكترونية الي الموقع غير مرغوب فيها بما في ذلك عمليات الدعاية و او اعلان عن المنتجات او الخدمات او تزييف اي عنوان لحزمة بروتوكول التحكم في الارسال /بروتوكول الانترنت او اي جزء من معلمومات العنوان في اي رسالة اليكترونية او ارسال رسائل مجموعات اخبارية.

5.      استخدام موقع هيئة التأمين بأي طريقة كانت لإرسال بريد الكتروني اواية امور منه او نيابة عنه او من خلال الاشارة اليه او بانتحال اسمه او صفته تتضمن الاساءة او التشهير هيئة التأمين او بالموقع او باي شخص كان او اعلان عن الاخبار او معلومات غير صحيحة ونسبتها لهيئة التأمين او بالموقع او بأي شخص كان او الاعلان عن اخبار او معلومات غير صحيحة ونسبتها لهيئة التأمين بدون وجه حق

6.      إن مخالفة قواعد الاستخدام وانتهاك النظام او الشبكة يعرض المخالف للمسؤولية المدنية والجنائية وسيتم مباشرة التحقيق في حالات التي قد تنطوي على مثل هذه المخالفات والانتهاكات وملاحقة المتسبب فيها قضائيا.ً

حقوق النسخ

إن محتويات هذا الموقع الالكتروني هي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، النص والرسومات والملفات والروابط وملفات الصوت هي ملك هيئة التأمين وتحميها حقوق النسخ. تحتفظ هيئة التأمين بكامل حقوق النسخ والعلامة التجارية وبراءة الإختراع وحقوق الملكية وغيرها من ملكيات المعلومات الواردة في هذا الموقع الالكتروني. يمنع منعاً باتا أي استخدام او اعادة انتاج او طباعة غير مصرح بها للمعلومات والمواد وحقوق المكلية الخاصة الواردة في هذا الموقع.

سياسة الخصوصية 

 تعتبر سياسة وشروط الخصوصية الموضحة ادناه جزءا من شروط استخدام الموقع الالكتروني واحكامه.

لايقوم الموقع الالكتروني بجمع معلومات  شخصية عنك عندما تقوم بزيارة الموقع إلا إذا اخترت تحديداً وبمعرفتك تقديم هذه المعلومات لنا، إذا اخترت تقديم معلومات لنا فإننا لانستخدمها إلا لإنجاز طلبك للحصول على معلومات أو خدمات. وباستخدامك لهذا الموقع فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه.

تحتفظ هيئة التأمين بالحق في إجراء أي تعديل طفيف أو جذري لشروط سياسة الخصوصية من وقت لآخر دون الحاجة إلى تقديم اخطار. اذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام موقعنا بعد ادخال التعديلات على سياسة الخصوصية هذه فان يعني قبولك لهذه التغيرات.

ويتبع هذا الموقع والعاملين فيه سياسة امن معلومات شاملة وصارمة ولايتاح إلا للموظفين المخولين فقط الوصول الى المعلومات الشخصية التعريفية وقد تعهد هؤلاء الموظفون بتأمين سرية هذه المعلومات

يحق لهيئة التأمين اتخاذ التدابير التي تراها ملائمة للحماية من أي فقدان  أو اساءة استخدام او تغيير للمعلومات الموجودة على الموقع الالكتروني وذلك دون ان تضمن هيئة التأمين في هذه الحالة الاحتفاظ بسرية محتويات هذا الموقع الالكتروني و لاتعتبر مسؤولة قانونا عن اي ضرر قد تتعرض له انت أو اي شخص نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التي تكون قد نقلتها الى الموقع او التعويض عنه.

كما يقوم الموقع بتنفيذ اجراءات دقيقة للحماية من فقد المعلومات او استخدامها او تغييرها مع ذلك فان هيئة التأمين لا يمكنها ان تضمن سرية استخدامك لهذا الموقع ولا تعتبر مسؤولة عن اي ضرر قد تتعرض له انت او اي شخص نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التي تكون قد نقلتها الي الموقع.

 

تكون القوانين دولة الامارات العربية المتحدة وحدها هي القوانين واجبة التطبيق في كل ما يتعلق بالنزاعات التي تنشأ من جراء استخدام هذا الموقع الالكتروني كما تختص محاكم دولة الامارات العربية المتحدة حصريا بالنظر في تلك النزاعات والبت فيها.

 اشعار اخلاء المسؤولية

هيئة التأمين غير مسؤولة تحت اي ظرف من الظروف عن أي اضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة او استثنائية تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدامها الموقع 

 إخلاء مسؤولية الوصلات التشعبية الخارجية 

تم ادراج روابط لمواقع إلكترونية اخرى على هذا الموقع، وذلك مراعاة لاحتياجات مستخدم، ولا تعتبر هيئة التأمين مسؤولة عن أيه محتويات موجودة على تلك المواقع الالكترونية. ولا عن استخدام اي شخص لها او عن عملها بشكل مناسب او عن ما قد ينشأ عن استخدامه من مشكلات.

ويكون المستخدم وحده مسؤولا عن كافة مايقوم به من تصرفات اثناء استخدامه لاي من المواقع الالكترونية التي يقوم بزيارتها من خلال تلك الروابط الموجودة على هذا الموقع.

الوصل التشعبي من مواقع إلكتروني اخرى لمواقع الكترونية حكومية

 بهدف اتاحة المعلومات للجمهور باكبر قدر ممكن يسمح بالربط المباشر بكافة الصفحات التي تمت استضافتها على هذا الموقع الالكتروني، ومع ذلك، فانه لا يسمح بتحميل اية صفحات داخل اطر منفصلة على موقع إلكتروني اخر .يجب تحميل صفحات اسم الموقع الالكتروني لهيئة التأمين ضمن النافذة الكاملة الخاصة بالمستخدم أو كنافذة جديدة.

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)