حملة توعوية لهيئة التأمين في دائرة القضاء بأبوظبي

: 10/10/2010
أطلقت "هيئة التأمين" حملة متابعة وتوعية بأهمية ضمان معرفة حملة الوثائق بحقوقهم وواجباتهم، من خلال حملة "نحن هنا من أجلك” في مبنى دائرة القضاء في أبوظبي.  
وتأتي هذه الحملة في إطار التزام هيئة التأمين تجاه حقوق حملة الوثائق وتوجهها المستمر نحو التوعية المجتمعية، وتقديرها للدور البارز الذي تقوم به “دائرة القضاء” في إمارة أبوظبي .
وتهدف الحملة إلى التعريف بنظام الهيئة وتوضيح شروط الشكاوى ومتطلباتها، والفرص والخيارات العديدة التي توفرها الهيئة للمواطنين والمقيمين لحل شكاواهم مع شركات التأمين، والرد على استفساراتهم وتساؤلاتهم وشرح المتغيرات المتسارعة في سوق التأمين على المركبات والتأمين الصحي والتأمين على الحياة، وذلك من خلال عدة نشاطات تتضمن توزيع المطبوعات الإرشادية والتوعوية .
 
وأعربت سعادة/ فاطمة محمد إسحاق العوضي- نائب المدير العام لهيئة التأمين عن شكرها لدائرة القضاء في أبوظبي على استضافتها للحملة وتقديمها كل التسهيلات لإنجاحها .
 
وأكدت أن الحملة تستهدف رفع الوعي التأميني لدى العامة انطلاقا من الرؤى الرئيسية للهيئة، والتي تتركز أهمها في حماية حقوق حملة البوالص في المجتمع وتوسيع المشاركة المجتمعية لهيئة التأمين وتعزيز الإشراف والرقابة على قطاع التأمين، لضمان الملاءة المالية وتطبيق القوانين والمنافسة العادلة مشيرة إلى أن الحملة التوعوية ستسهم في وصول مهارات الحوار إلى جميع أفراد المجتمع، حيث روعي فيها أن تكون رسائل تثقيفية وتوعوية سريعة مستمدة من قوانين الدولة وأنظمتها .

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)