هيئة التأمين” تروج للفرص المتاحة في القطاع بين الشباب

: 23/02/2011
تشارك هيئة التأمين في المعرض الوطني الثالث عشر للتوظيف المقام حاليا في مركز إكسبو الشارقة وذلك في إطار إستراتيجيتها الرامية إلى تعزيز جهود التوطين في الدولة واستقطاب الكفاءات الشابة .

وتقدم الهيئة في جناحها عرضاً تعريفياً لزوارها من الشباب والشابات بالفرص الوظيفية المتاحة في الهيئة والفرص الوظيفية في قطاع التأمين في الدولة التي توفرها للمواطنين حديثي التخرج .

وتسعى الهيئة من خلال مشاركتها في المعرض إلى دعم المبادرات التي تتيح الوصول إلى كافة المواطنين الراغبين في التوظيف وذلك استمراراً للنهج الذي انتهجته منذ تأسيسها في عام 2007 .

وقالت سعادة/ فاطمة محمد إسحاق العوضي نائب مدير عام هيئة التأمين إن مشاركة الهيئة في المعرض الوطني الثالث عشر للتوظيف تأتي في إطار اهتمام الهيئة الدائم بالعناصر المواطنة وتوفير كافة السبل لهم للانخراط في العمل في قطاع التأمين والمشاركة في مسيرة التطوير والتحديث التي تشهدها الدولة في ظل قيادتها الرشيدة .

وأكدت أن الاستمرارية في التأهيل والتطوير وعدم الاكتفاء بتوظيف المواطنين جانب مهم جداً إذ تعمل الدورات التدريبية على صقل مهارات الموظفين لتواكب التطورات الحاصلة في القطاع التأميني . 

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)