هيئة التأمين تبحث التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات مع المالديف

: 22/12/2010
بحثت سعادة/ فاطمة محمد إسحاق العوضي نائب مدير عام هيئة التأمين في الدولة مع فضيل نجيب محافظ مؤسسة النقد في دولة المالديف ونيزا عماد مراقب التأمين في دولة المالديف مجالات التعاون في مجال التأمين بين البلدين. وجرى خلال استعراض أوضاع سوقي التأمين في كل من الإمارات والمالديف وإمكانية التعاون في مجال تبادل المعلومات بشأن قواعد الرقابة على أعمال التأمين في البلدين . 

وأكدت فاطمة العوضي على الدور المتزايد لقطاع التأمين في مكونات اقتصاد دولة الإمارات مشيرة إلى النمو المستمر لشركات التأمين الوطنية في مختلف المجالات. وأوضحت أن النمو الاقتصادي المتنامي للدولة والبيئة التنافسية لنشاط الأعمال فيها جعلت من الإمارات مقرا إقليميا للعديد من شركات التأمين العالمية. 

وأبدى الجانب المالديفي رغبته في إرسال بعض الموظفين العاملين في الرقابة على أعمال التأمين للتدريب لدى هيئة التأمين في الإمارات فيما أبدت الهيئة استعدادها لاستقبال المتدربين المالديفيين وتقديم جميع المساعدات الممكنة لهم . واتفق الطرفان في ختام الاجتماع على عقد اجتماع لاحق لبحث إمكانية توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التأمين في الدولة وهيئة الرقابة على أعمال التأمين في المالديف .

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)