هيئة التأمين تطلق حملة " فوق مكتبي علم " لدعم احتفالات اليوم الوطني "41 " لدولة الإمارات

: 18/11/2012
أطلقت هيئة التأمين اليوم حملة " فوق مكتبي علم " لدعم الاحتفالات باليوم الوطني الواحد والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وقال سعادة إبراهيم عبيد الزعابي القائم بأعمال المدير العام إن مبادرة " فوق مكتبي علم " تعد استكمالا للمبادرات النوعية التي أطلقت في دولة الإمارات ضمن استراتيجة الاحتفالات باليوم الوطني " 41 " ، وهي تهدف إلى ربط المشاعر الوطنية في الجهات الحكومية والقطاع الخاص وفي دولة الإمارات بالرمز الوطني الذي وحد دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل يعكس حب المواطنين والموظفين في الجهات الحكومية والخاصة كافة بالوطن والولاء لقيادته الحكيمة التي أنارت روح الإتحاد وتتابع مسيرة هذا الاتحاد وتسطير إنجازاته نحو التقدم والإزدهار.
 وأكد سعادته أن إطلاق مبادرة " فوق مكتبي علم " يأتي ضمن الالتزام الدائم لهيئة التأمين في تجسيد روح الاتحاد والولاء لقيادته الحكيمة التي نجحت على مدى 41 عاما في تمكين دولة الإمارات العربية المتحدة من تحقيق إنجازات عظيمة في المجالات كافة ومازلت تستمر فيها نحو مزيد من التقدم والتطور .
ودعا الزعابي الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص إلى استغلال مناسبة اليوم الوطني بوضع علم فوق المكاتب في أماكن العمل وفي البيوت بشكل دائم ليجسد في نفوسنا روح الاتحاد وتفاني القيادة الحكيمة من أجل الوطن والمواطن .
وقال: إن اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة يجسد خلاصة جهود الآباء المؤسسين من القادة الأفذاذ الذين وضعوا أولى لبنات الاتحاد الشامخة ومن الواجب أن تتكاتف الجهود في تعزيز معاني التقدير والاعتراف بالجميل لهم نظير ما بذلوه من إتحاد وعطاء وما مارسوه من الوحدة وغرس الهوية الوطنية في قلوب أبناء الإمارات وتجسيدها واقعاً على أرضها المعطاء.
وأكد الزعابي أن اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مناسبة وطنية مجيدة يشعر فيها المواطن الإماراتي بالفخر والإعتزاز وتزهو فيها الدولة بإنجازاتها الحضارية منذ قيام دولة الإتحاد عام 1971 .
وقال: إن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما حكام الإمارات تتميز بتفاعل خلاق وإيجابي بين القيادة والشعب حيث ولاء المواطنين القائم على الحب والتقدير للقيادة وحرص القيادة على أن تضع مصلحة المواطن على قمة أولوياتها واستراتيجاتها وقراراتها مما يجعل الإمارات نموذجا للإستقرار السياسي والاقتصادي الذي يقوم على أسس قوية ويمثل ركنا أساسيا من أركان التنمية الشاملة.

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)