هيئة التأمين تكرم السائقين المثاليين بوثائق مجانية من الشركات

: 05/06/2013
بالتعاون مع وزارة الداخلية واحتفالا بفعاليات اسبوع المرور  
هيئة التأمين تكرم السائقين المثاليين بوثائق مجانية من الشركات
أبوظبي في 29  مايو 2013
تشارك هيئة التأمين في الحملة المرورية التوعوية التي أطلقتها الإدارة العامة للتنسيق المروري بوزارة الداخلية ضمن إحتفالاتها  بفعاليات أسبوع المرور العربي  2013 تحت شعار" سلامتي مسؤوليتي" .
وشهدت الهيئة اليوم ( الأربعاء ) حفلا توعويا بهذه المناسبة حضره سعادة إبراهيم عبيد الزعابي القائم بأعمال مدير عام هيئة التأمين والعميد غيث حسن الزعابي مدير الإدارة العامة للتنسيق المروري وعدد من ضباط وزارة الداخلية ومدراء بعض شركات التأمين، تضمن تكريم السائقين الفائزين بمبادرة " نجم الطريق " بوثائق تأمين مجانية صادرة عن بعض شركات التأمين  المشاركة .
وأعرب سعادة إبراهيم الزعابي في كلمة خلال الإفتتاح عن سرور هيئة التأمين مشاركة وزارة الداخلية باحتفالاتها بيوم المرور العربي تحت شعار " سلامتي .. مسؤوليتي"، ودعم جهودها وجهود الجهات المعنية كافة في السلامة المرروية.
وقال: إن الحد من الحوادث المرورية يشكل هدفا مهما لهيئة التأمين، كونه يخدم المصلحة المباشرة للإقتصاد الوطني.  موضحا أنه إنطلاقا من القناعة بأن تحقيق هذا الهدف هو مسؤولية جماعية، فإن الهيئة تعمل باستمرار على رفع مستوى الوعي التأميني بين حملة الوثائق، وهي تسعى لدعم جهود الشركاء والجهات المعنية في تعزيز الوعي المروري وتطوير الثقافة بالسلامة المرورية في المجتمع.
وأكد أن هذا اللقاء هو تأكيد على حرصنا جميعا بالسلامة المرورية والحد من حوادث المرور.
وقدم الشكر والتقدير لوزارة الداخلية على جهودها في تقليل حوادث المرور، ولشركات التأمين لتعاونها وتجاوبها مع  جهود هيئة التأمين في تطوير الوعي وإجراءات السلامة المرورية.
كما قدم التهاني للسائقين المثاليين الفائزين بمبادرة " نجم الطريق " لتفانيهم في قيادة المركبات وإتباع اجراءات السلامة .
بدوره أكد مدير الإدارة العامة للتنسيق المروري على أهمية السلامة المرورية باعتبارها مسؤولية كل مستخدم للطريق.
وقال إن تعديل السلوك المروري لدى جميع مستخدمي الطريق يبقى العامل الأهم الذي يساهم في تخفيض أعداد الحوادث المرورية، مشيرا إلى أهمية التعاون والتنسيق بين الجهات والمؤسسات ذات العلاقة للتقليص من حجم هذه الكارثة.
وحث الفائزين السائقين المثاليين الفائزين بنجم الطريق إلى نشر التوعية الشخصية حول السلامة المرورية.
وتضمن الحفل تكريم ( 26) سائقا ضمن مبادرة وزارة الداخلية " نجم الطريق" ، والمتمثلة بتكريم المثالين من السائقين الذين أمضوا فترة دون حوادث، وذلك عبر منحهم من قبل الهيئة بالتعاون مع بعض شركات التأمين بالدولة وثائق تأمين مجانية لمدة عام كامل .
والشركات التي ساهمت في تقديم الوثائق المجانية للسائقين الفائزين هي: الوثبة الوطنية للتأمين، الإمارات للتأمين، الشركة العربية للتأمين، دار التأمين، الظفرة للتأمين.
وتأتي مشاركة هيئة التأمين في حملة " سلامتي مسؤوليتي " إنطلاقا من حرصها الدائم على رفع مستوى الوعي التأميني وتعزيز الثقافة بالسلامة المرورية بين فئات المجتمع والتوعية بأهمية الالتزام بقواعد المرور وإجراءات السلامة على الطرق والتقليل من حوادث السير وذلك إنطلاقا من العلاقة المباشرة بين التأمين والسلامة المرورية.
يذكر أن هيئة التأمين شاركت مؤخرا في حملة وزارة الداخلية " غايتنا سلامتك" وذلك ضمن الإحتفالات بأسبوع المرور الخليجي 2013 ، وذلك عبر المشاركة في المحاضرات التوعوية و التثقيفية التي نظمتها وزارة الداخلية حول التأمين والسلامة المرورية ونشر المطبوعات الإرشادية والإصدارات التوعوية والتثقيفية الى جانب المشاركة في برنامج زيارة مصابي الحوادث في المستشفيات و المسابقة الثقافية الخاصة بالحملة .
انتهى

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)