هيئة التأمين تنظم حفل إفطار جماعياً لموظفيها

: 04/08/2011
​نظمت هيئة التأمين حفل الإفطار السنوي بمناسبة شهر رمضان المبارك للكادر الوظيفي والإدارة العليا في الهيئة بفندق الشاطئ روتانا في أبوظبي. جاء ذلك ضمن توجهات الهيئة الرامية إلى تعزيز روح الفريق والترابط الأخوي وتدعيم أواصر المحبة والإخاء بين الموظفين والإدارة العليا وتوثيق أجواء الود والإيمان الأخوي بين الموظفين.
وسادت الأجواء الإيمانية والشعور بروح الفريق الواحد بين الموظفين والإدارة العليا بما يتوافق مع استراتيجية الهيئة في خلق بيئة عمل مناسبة للموظفين وضمان استمرارية التواصل بين الموظفين والإدارة العليا خارج نطاق بيئة العمل باعتبارها تسهم في تعزيز الانتماء لدى الموظفين وينعكس إيجاباً على الأداء العام.
وتحرص الهيئة على تنظيم الفعاليات الاجتماعية وتدعم التواصل الأخوي بين الموظفين ويعكس اللقاء توجه الهيئة في تعزيز أجواء الود بين مختلف المستويات الوظيفية بعيداً عن أجواء العمل. ويشكل شهر رمضان فرصة مثالية لعقد مثل هذه اللقاءات الودية التي تعزز التفاعل الإنساني بين الموظفين، ما يؤدي إلى توثيق الصلات بينهم في جو أسري تسوده الأخوة، مشيرة إلى حرص الهيئة على تنظيم مثل هذه اللقاءات مع موظفيها في مختلف المناسبات على مدار العام.

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)