هيئة التأمين تنقل مقرها إلى HQ

: 27/09/2010
أعلنت “هيئة التأمين” أنها وقعت عقداً مع شركة الدار العقارية بخصوص استئجار مساحة في مبنىHQ سوف تشغل الهيئة الطابق السادس عشر بمساحة قدرها 398 .2 متراً مربعاً في هذه التحفة المعمارية الواقعة في قلب مشروع شاطئ الراحة . وستنتقل “هيئة التأمين” لمقرها الجديد بعد إتمام عملية التشطيبات الداخلية والتي ستبدأ قريباً .
 
وصرحت سعادة/ فاطمة محمد إسحاق العوضي، نائب مدير عام “هيئة التأمين” أن هذا الموقع المتميز سوف يوفر لهيئة التأمين مقراً عالمياً من الطراز الأول وبيئة عمل مثالية تمكن الموظفين من تقديم أفضل ما عندهم في قلب مشروع شاطئ الراحة .
 
وقال رامي ناصر، المدير التنفيذي للمبيعات والتأجير التجاري في شركة الدار: “يسعدنا الترحيب بهيئة التأمين في مبنى HQويشرفنا أن هذه المؤسسة العريقة قد اختارت هذا المبنى كمقر لها . ما زال هذا المبنى يجذب أنظار العديد من المؤسسات والهيئات الرائدة وقد قطعت مفاوضاتنا مع عدد منها مراحل متقدمة لاستئجار جزء كبير من مساحة المبنى” .
 
يعد مبنى HQ أحدث إضافة إلى قائمة المباني التجارية الحديثة التي تملكها وتديرها الدار العقارية . وقد صمم هذا المبنى وفق أعلى المواصفات العالمية (الفئة A) ويوفر للمستأجرين باقة متكاملة من الخدمات والمرافق تشمل صالة للرياضة وأماكن مخصصة للمأكولات والمشروبات والمتاجر .

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)