هيئة التأمين ومعهد التدريب القضائي ينظمان محاضرة دينية إحتفالا بالإسراء والمعراج

: 05/06/2013

هيئة التأمين ومعهد التدريب القضائي ينظمان محاضرة دينية إحتفالا بالإسراء والمعراج

 أبوظبي في 5 يونيو 2013

نظمت هيئة التأمين بالتعاون مع معهد التدريب القضائي محاضرة  دينية بمناسبة الإحتفال بليلة الإسراء والمعراج  ألقاها سماحة الشيخ أحمد عبد  العزيز الحداد كبير المفتين بدائرة الأوقاف والعمل الخيري بدبي وذلك يوم الثلاثاء 4/ 6/ 2013  في مقر المعهد في الشارقة وتم نقلها عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة إلى مقر المعهد بأبوظبي.

ويأتي تنظيم هذه المحاضرة التي حضرها عدد من موظفي هيئة التأمين ومعهد التدريب القضائي ومنتسبيه بالإضافة إلى أعداد كبيرة من الجمهور في أبوظبي و الشارقة، من منطلق حرص  هيئة التأمين وفريق الخدمة المجتمعية فيها على التواصل مع المجتمع وتجسيدا للقيم  الدينية  والروحية والإجتماعية النبيلة.

 وركز  المحاضر على الدروس المستفادة من هذه المعجزة النبوية الكبيرة، والتي تحمل معاني سامية،  تترسخ فيها قيم الإنسانية وتتجلى معاني العبودية،  مما يجعل منها حدثاً بارزاً ومميزاً يدعو للتدبر والتأمل وأخذ العبر منها.

وأضاف: لقد منَّ الله على الكون برسوله صلى الله عليه وسلم، فهو الرحمة المهداة، حيث أرسى للبشرية النور والعلم والعدل والتآلف والأمن والأمان .

في ختام  المحاضرة دعا الحاضرون العلي الأعلى بأن يرحم القادة المؤسسين لهذه الدولة وأن يديم موفور الصحة والعافية على  قيادتها الحكيمة وأن يجعل هذا البلد سخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين .

إنتهى

 

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)