هيئة التأمين تطلق حملة توعوية لحملة الوثائق وطلبة المدارس في الشارقة

: 02/02/2016

الشارقة 2-2-2016

أطلقت هيئة التأمين خلا ل مشاركتها في المعرض الوطني للتوعية المجتمعية والخدمات الإنسانية "توعية 2016" المقام حالياً في مركز إكسبو الشارقة حملة توعية موجهة لحملة الوثائق والجمهور وطلبة المدارس بمختلف مستوياتهم بهدف تطوير الوعي والثقافة التأمينية لدى أفراد المجتمع.

وتضمنت الحملة توزيع مواد توعوية مطبوعة وتنظيم ندوات وورش عمل لتطوير الثقافة التأمينية لحملة الوثائق وطلبة المدارس.

وتأتي هذه الحملة في إطار رؤية هيئة التأمين ورسالتها بتعزيز تنافسية سوق التأمين المحلية والارتقاء بها إلى مستويات عالمية وضمان الحماية التأمينية لحملة الوثائق والمستفيدين منها من خلال تعريفهم بحقوقهم التأمينية عند شراء الوثائق وبالتزاماتهم المالية والفنية.

واطلعت السيدة عفاف ابراهيم المري عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية ومسؤولو الدائرة على مضمون الحملة التوعوية للهيئة وأهدافها ومبادراتها المتعددة.

وتقوم الهيئة خلال هذه الحملة بتوزيع المطبوعات والنشرات التوعوية التي تحث حملة الوثائق والجمهور وتشجعهم على اتباع أفضل الممارسات التأمينية، خاصة ما يتعلق ببيان الحقوق والواجبات المترتبة حين استخدام وثائق التأمين ومنتجاتها المختلفة وعند تحقق الأخطار المحتملة بما يساهم في تعزيز وعي حملة وثائق التأمين والجمهور بقضايا التأمين ويضمن مصالحهم وحقوقهم إلى جانب ضمان مصالح شركات التأمين والمهن المرتبطة بالتأمين وحقوقها.

وتتركز الحملة على (اعرف وثيقتك التأمينية) و(احرص على الخدمة التأمينية المتميزة قبل السعر) و (اعرفوا حقوقكم وواجباتكم) و(ارشادات عامة لحاملي وثائق تأمين المركبات) و(نرتقي لخدمتكم) إلى جانب كتيب تثقيفي بمفهوم التأمين، بالإضافة على تقديم كتيب تعريفي عن مفهوم التأمين ومبادئه وعناصره.

كما تقوم الهيئة بتنظيم ندوات وورش عمل تثقيفية لحملة الوثائق والجمهور وطلبة المدارس على مدار أيام المعرض بهدف تطوير الثقافة التأمينية لدى حملة الوثائق وتكوين وعي تأميني لدى الجيل الناشئ.

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)