هيئة التأمين تنظم ورش تدريبية لموظفي شركات التأمين والمهن المرتبطة على نظام الخدمات الالكترونية

: 19/06/2012
​فاطمة العوضي : هيئة التأمين تؤسس منظومة متكاملة لدعم النظام التأميني وأتمتة العمل مع الشركاء والمتعاملين
أبوظبي في 19 يونيو
بدأت هيئة التأمين بتنظيم سلسلة من الورش التدريبية لموظفي شركات التأمين والمهن المرتبطة به في دولة الإمارات العربية المتحدة على نظام الخدمات الالكترونية والهادف إلى تدفق أتمتة العمل بين الهيئة وشركائها ومتعامليها وذلك تمهيدا لإطلاق بوابة الخدمات الإلكترونية بالهيئة خلال شهر يوليو القادم .
وأكدت سعادة فاطمة محمد إسحاق العوضي نائب مدير عام هيئة التأمين خلال افتتاح  أولى جلسات هذه الورش أمس ( الإثنين)  في مقر الهيئة في أبوظبي بحضور المختصين والفنيين في شركات التأمين والمهن المرتبطة به على حرص الهيئة على أتمته العمل مع شركائها ومتعامليها وتوفير خدمات إلكترونية ذات جودة عالية تحقق التواصل الفعال والسهل مع شركات التأمين والمهن المرتبطة بما ينسجم مع توجيهات القيادة الحكيمة في دولة الإمارات ويواكب استراتيجية الحكومة في أتمتة العمل في الجهات الحكومية وتقديم أفضل الخدمات الالكترونية للشركاء والمتعاملين.
وقالت سعادتها إن هذه الورشة التدريبية تعد ضمن سلسلة من الورش التي تعتزم الهيئة تنظيمها على مرحلتين الأولى بدأت أمس في أبوظبي وتستمر على مدى ثلاثة أيام  لتغطي عملية التدريب للموظفين المختصين في شركات التأمين والمهن المرتبطة به في إمارة أبوظبي والثانية ستبدأ في دبي الأسبوع القادم لتغطي تدريب الموظفين المختصين في الشركات العاملة في دبي والإمارات الشمالية على آلية عمل هذه الخدمات ومكوناتها وذلك تمهيدا لإطلاق بوابة الخدمات الإلكترونية بشكل رسمي خلال شهر يوليو القادم .
وأوضحت سعادتها أن هيئة التأمين أسست بالاعتماد على خبراتها الداخلية المؤهلة ذات الكفاءة المتطورة منظومة الكترونية متكاملة لدعم النظام التأميني وأتمتة العمل مع الشركاء والمتعاملين عبر إيجاد الحلول التقنية لتسهيل الأعمال وتبسيط الإجراءات وفق أفضل المعايير والإجراءات الالكترونية الحديثة التي تواكب التطور السريع لعالم تقنية المعلومات.
وأشارت إلى حرص هيئة التأمين وترحيبها بملاحظات واقترحات شركات التأمين والمهن المرتبطة به لتطوير خدماتها الالكترونية بما يساعد على تقليل الجهد وتوفير المال على المتعاملين والشركاء .
ويقوم نظام الخدمات الالكترونية ( بوابة الخدمات الالكترونية ) على أتمتة تدفق العمل لجميع طلبات العملاء من البداية حتى النهاية لصالح شركات التأمين والمهن المرتبطة بالتأمين مما يضمن التعامل مع تلك الطلبات بفاعلية وفي الوقت المحدد وبأقل مجهود إداري مع تخفيف العبء على الموظفين والمتعاملين أثناء إنجاز العمليات.
وتهدف بوابة الخدمات الإلكترونية إلى تقديم الخدمات القائمة في هيئة التأمين لشركائها ومتعامليها من شركات التأمين والوسطاء و الوكلاء واستشاريي التأمين و خبراء الكشف و خبراء الرياضيات بشكل إلكتروني عبر شبكة الإنترنت على مدار اليوم بحيث يقوم المتعامل المقيد لدى الهيئة بمتابعة إجراءات سجله في الهيئة من حيث تجديد القيد والرخصة والتأشير أو تعديل البيانات و إضافة فرع وغيرها من الخدمات.
​​

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)