هيئة التأمين تحتفل بالذكرى الأربعين لإتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة

: 28/11/2011

نظمت هيئة التأمين اليوم (الأثنين) حفلا خاصا بمناسبة اليوم الوطني الاربعين لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور موظفي الهيئة كافة وجمهور المتعاملين.

و تضمن الحفل القاء كلمات وقصائد شعرية ونثرية وعروضا لأفلام وثائقية تجسد روح الإتحاد ومسيرة إتحاد دولة الإمارات ونهج التقدم والرفاه والازدهار الذي توج الجهود المخلصة التي قام بها المؤسسون الأوائل للاتحاد واستكمال المسيرة من القيادة الحكيمة الرشيدة .

 وألقت سعادة فاطمة محمد اسحاق العوضي نائب مدير عام هيئة التأمين كلمة بهذه المناسبة أثنت على مسيرة النهج التنموي الذي تتبعه دولة الإمارات منذ التأسيس ومبادئ والاسس القوية لإتحاد الدولة والذي يعد مناسبة غالية كونها تحمل ذكريات خالدة وأسماء ستبقى باقية بعطائها المثمر ومواقفها المشرفة وإنجازاتها التي سطرت عناوين المجد والعزة والتقدم لهذه الدولة وفي مقدمتهم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " رحمه الله" .

وأكدت سعادتها أن دولة الإمارات تحصد على مدى أربعين عاما ثمار صرحها الإتجازات وإنجازات هذه المسيرة المباركة في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات الذين نجحوا بحكمتهم ورؤيتهم في تطوير الدولة تسابق الزمن لتكون في مصاف الدول المتميزة .

وأعربت سعادتها عن فخر كل إماراتي بالإنتماء إلى هذا الوطن و بقيادته الحكيمة وتوجيهاته ورؤيته في بناء وطننا الغالي واستشرافه الثاقب للمستقبل. وقالت: نحن اليوم أشد ثقة بأن مسيرة العطاء والوفاء ستمضي إلى أهدافها في خطى ثابتة معززة بالطموحات والعمل والمثابرة والعزم والهمة العالية تحت القيادة الحكيمة للدولة لتحقيق المزيد من المكاسب التي تستمر في رفع راية الإمارات عالية خفاقة في جميع المجالات وفي المستويات كافة.

ودعت سعادتها جميع موظفي هيئة التأمين إلى استلهام معاني ودلالات ذكرى الاتحاد العطرة و ترجمة واستخلاص مبادئ وفكر مؤسسي هذه الدولة في الاتحاد والإرادة الصلبة والعزيمة القوية والاقتداء بنهج القيادة الحكيمة ورؤيتها في التطوير والتقدم في المجالات كافة والإخلاص لهم  في العطاء والحب و مضاعفة الجهد وتطوير المبادرات والقدرات التي تساعد على المحافظة على المكتسبات وتعزيز الإنجازات وتطوير الاقتصاد الوطني إلى أعلى المستويات وإعلاء شأن دولتنا في المحافل الدولية.

وقدمت سعادتها التهنئة باسم جميع العاملين في هيئة التأمين إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات بمناسبة الذكرى 40 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي نهاية الحفل قدمت سعادة فاطمة محمد اسحاق العوضي نائب مدير عام هيئة التأمين درع تقدير باسمها وباسم جميع الموظفين إلى معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الإقتصاد رئيس مجلس إدارة هيئة التأمين كما قدم موظفو الهيئة درع تقدير إلى سعادة فاطمة العوضي على جهودها المميزة في تعزيز أداء الهيئة .

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)