هيئة التأمين تشارك في مبادرة تحدي "دبي للياقة البدنية"

: 29/10/2017

تفاعل موظفو هيئة التأمين مع مبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي "تحدي دبي للياقة" 30x30 وهي الخطوة التي تهدف إلى جعل دبي إحدى أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة على مستوى العالم،
كما دعت الهيئة جميع موظفيها بفرعيها (أبوظبي /دبي) بخصوص الاشتراك في هذا البرنامج الطموح الذي يهدف إلى تحفيز الموظفين على زيادة نشاطهم البدني والالتزام بتخصيص 30 دقيقة يومياً لمدة 30 يوماً في ممارسة مجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية والرياضات المختلفة.
وفى ذات السياق كانت استجابة الجميع مشجعة وعلية تم إعداد برنامج متكامل يغطي مدة المبادرة بالكامل وتشمل على مجموعة من الأنشطة والرياضات المختلفة التي تناسب الموظفين (نساء ورجال) وتشمل المبادرة ألعاب رياضية تدريبات خاصة في اللياقة البدنية وممارسة رياضة المشي والركض حسب ما يناسب الموظف.
وقد تم توجيه رسالة داخلية لتحفيز الجميع على المشاركة وموافاتهم بمستجدات الفعالية، وتحفيزهم على ممارسة الرياضة المكتبية يوميًا، من أجل التقليل من ضغوط العمل، وإحداث تغيير إيجابي في حياتهم وفي نمط الحياة اليومية.
وقد قامت الهيئة بالتسجيل في الحملة، مع تسجيل الموظفين، كما أتيح استغلال النادي الرياضي مجاناً لمن يرغب في ممارسة الرياضة وذلك مساهمةً في إنجاح الحملة وإثراء الجانب الرياضي لدى الموظفين.

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)