الهيئة تنظم دورة "تأمين الممتلكات"

: 20/06/2011
نظمت هيئة التأمين دورة تدريبية حول التأمين على الممتلكات ضد كافة الأخطار، وذلك في إطار برامجها التوعوية بالمخاطر المهنية وكيفية الوقاية منها .

وأكدت سعادة/ فاطمة محمد إسحاق العوضي نائب مدير عام هيئة التأمين، في كلمة في افتتاح الدورة، التي عقدت في مقر الهيئة بأبوظبي، حرص الهيئة على تنفيذ الدورات التوعوية المتعلقة بالمخاطر المهنية والوقاية منها، وذلك التزاماً منها بالارتقاء بأداء العاملين في شركات التأمين وتطوير صناعة التأمين في الدولة .

وأوضحت أن الدورة التدريبية تعتبر مقدمة لدورات أخرى تعتزم الهيئة القيام بها خلال الأشهر المقبلة، وبعد النجاح الذي حققته الدورات التدريبية السابقة التي أسهمت في تطوير القطاع التأميني، وتدريب الكوادر العاملة في الشركات .

وشددت نائب مدير عام الهيئة على ضرورة نشر الوعي التأميني، وتوضيح أهمية التأمين والخدمات التي يؤديها على مستوى المواطنين وجميع المقيمين بالدولة خاصة، وعلى مستوى جميع مكونات الاقتصاد الوطني بشكل عام .

وتناولت الدورة التدريبية التصنيفات الرئيسية لتأمين الممتلكات والتي تشمل تأمين الممتلكات ضد كافة المخاطر، وتوفر تغطية شاملة ومتكاملة للوحدات الصناعية أو الممتلكات التجارية والشخصية كالحريق، والكوارث الطبيعية والحوادث العرضية ما لم تكن مستثناة، والتأمين الشامل للمنازل، كما تشمل التغطية خسارة الأرباح الناتجة عن توقف العمل أو عدم انتظامه، بفعل ضرر أو خسارة مغطاة .

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)