هيئة التأمين تطلق مركز الاتصال الموحد لخدمة المتعاملين والجمهور

: 01/09/2015

أبو ظبي في الأول من سبتمبر 2015

أطلقت هيئة التأمين مركز الاتصال الموحد لخدمة المتعاملين والجمهور والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى المتعاملين وتحقيق أعلى درجات رضا الجمهور وسعادتهم.

وحددت الهيئة بالتعاون مع مؤسسة الامارات للاتصالات الرقم (800IAUAE) أي (80042823) لخدمة متعاملي الهيئة وجمهورها على مدار (6) أيام في الأسبوع (من السبت وحتى الخميس) من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 7 مساءً.

وقال سعادة إبراهيم عبيد الزعابي مدير عام هيئة التأمين إن إطلاق مركز الاتصال الموحد يأتي كخطوة متقدمة في إطار سعي الهيئة إلى تحقيق أعلى درجات رضا المتعاملين وسعادتهم انطلاقاً من رؤية القيادة الحكيمة واستراتيجية الحكومة في تقديم خدمات تنافسية و عالية الجودة للجمهور وانسجاماً مع الخطة الاستراتيجية للهيئة لأعوام 2014 -2016.

وأضاف أن إطلاق هذا المركز يأتي في الوقت الذي ينطلق فيه قطاع التأمين في دولة الإمارات نحو مرحلة جديدة من زيادة نمو الأعمال وتطوير تنافسية السوق المحلية وتعزيز مكانتها الريادية على مستوى المنطقة وبالتالي زيادة مساهمة القطاع في إجمالي الناتج المحلي للدولة وذلك بناءً على الخطط الاستراتيجية والرؤى المستقبلية التي تمتلكها الهيئة في مجال تطوير الخدمات والقوانين والعديد من العوامل الأخرى.  

وقال مدير عام هيئة التأمين إن الهيئة اعتمدت الإبداع والابتكار كأحد القيم الأساسية التي تعمل على تعزيز تطبيقها وتفعيلها لتطوير مجالات العمل كافة خاصة في مجال تقديم الخدمات وزيادة فاعلية الإجراءات ومواكبة التطورات التقنية والتكنولوجية الحديثة.

 وأكد على أهمية مركز الاتصال الموحد في تقديم الدعم للمتعاملين والجمهور المتصلين والمستفسرين عبر القنوات الالكترونية والذكية للهيئة والرد على الشكاوى التأمينية من قبل حملة الوثائق ضد شركات التأمين والمهن المرتبطة بالسوق وكذلك الرد على الاستفسارات التأمينية المختلفة والمساعدة في تقديم الخدمات الالكترونية والذكية في هيئة التأمين ومتابعة تقديم الخدمات المختلفة المتوفرة في هيئة التأمين بالإضافة إلى تقديم معلومات عامة عن الهيئة والنصائح التوعوية والارشادات اللازمة.

وبّين الزعابي أن مركز الاتصال الموحد والذي يقدم خدماته باللغتين العربية والانكليزية يهدف إلى تقديم خدمات عالية الجودة والارتقاء بمستوى رضا المتعاملين وتحقيق أفضل النتائج في خدمة المتعاملين وتسهيل قنوت الاتصال والتواصل مع الهيئة ورفع جودة الرد على الاستفسارات الواردة إلى الهيئة بالإضافة إلى اجراء الاستبيانات اللازمة لقياس مستوى رضا المتعاملين ومتابعة التأكد من انتهاء الإجراءات المتعلقة بمعاملات المتعاملين والجمهور.

 وأكد على حرص هيئة التأمين على خدمة المتعاملين وتلبية احتياجاتهم وتحقيق أقصى درجات الرضا لهم من خلال هذا المركز الذي تم تزويده بفريق عمل مدرب وذو كفاءة وقدرة عالية على الاستجابة السريعة لكل المعلومات التي يحتاج إليها المتعاملون مع الهيئة وباستخدام أكثر التقنيات تطوراً وأعلى المعايير تميزاً وتنافسية.

كما سيقوم المركز بتوفير خدمة البريد الصوتي خارج أوقات عمل المركز المحددة لإعطاء المتعاملين والجمهور خاصية ترك رسالة لمعاودة الاتصال في يوم العمل التالي، وسيتم تسجيل المكالمات الواردة لضمان أغراض الجودة والتدريب.

​​

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)