هيئة التأمين تصدر العدد الأول من النشرة الالكترونية " تأمين"

: 01/04/2015

 

 هيئة التأمين تصدر العدد الأول من النشرة الالكترونية " تأمين"

أبو ظبي في الأول من إبريل 2015

أصدرت هيئة التأمين العدد الأول من النشرة الالكترونية الفصلية " تأمين “، والتي تهدف إلى التعريف بإنجازات الهيئة ونشاطاتها ومبادراتها وبالتطورات الحاصلة في قطاع التأمين وتعزيز التوعية والثقافة التأمينية في المجتمع المحلي.

ويتضمن العدد الأول من النشرة كلمة لمعالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد رئيس مجلس إدارة الهيئة والعديد من التقارير الأخبار التي تعكس إنجازات الهيئة ونشاطاتها خلال الفترة الماضية.

ورصدت النشرة الإنجازات التي حققتها هيئة التأمين خلال عام 2014 والتي ساهمت في تعزيز تنافسية سوق الإمارات، كما سلطت الضوء على التعليمات المالية لشركات التأمين والتأمين التكافلي التي أصدرتها الهيئة نهاية عام 2014، وكذلك جلسة العصف الذهني التي نظمتها الهيئة في القاهرة لتنمية صناعة التأمين العربية، بالإضافة إلى النجاحات التي حققتها الهيئة في مجال تحويل معظم خدماتها إلى ذكية لتسهيل الإجراءات على المتعاملين وتوفير الوقت والجهد.

كما ركزت النشرة على حصول الهيئة على شهادة الاعتماد الدولي " الآيزو" لخدمات الترخيص والقيد، والحملات التوعية التي نظمتها الهيئة لتعريف حملة الوثائق بحقوقهم والتزاماتهم، وغيرها من الموضوعات.

 

 

 

 

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)