هيئة التأمين تنظم دورة تدريبية حول تطوير جودة تقديم الخدمات التأمينية للشركاء والمتعاملين

: 04/05/2015

هيئة التأمين تنظم دورة تدريبية حول تطوير جودة تقديم الخدمات التأمينية للشركاء والمتعاملين

أبو ظبي في 4 مايو 2015

نظمت هيئة التأمين دورة تدريبية حول تطوير جودة تقديم الخدمات التأمينية للشركاء والشركات اليوم (الاثنين) في مقر الهيئة بأبوظبي بحضور ممثلين عن شركاء الهيئة من الجهات الحكومية وشركات التأمين.

ورحب سعادة إبراهيم عبيد الزعابي مدير عام هيئة التأمين بالحضور.

وأكد على حرص الهيئة على تطوير الخدمات المقدمة لحملة وثائق التأمين وأهمية الارتقاء بها ليواكب المستوى التنافسي للدولة.

بدوره قدم فريق عمل مكتب التطوير المؤسسي بالهيئة خلال الورشة عرضا توضيحاً حول تطبيق " برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة " لتحقيق رؤية الدولة 2021 بأن نكون من أفضل دول العالم ورؤية البرنامج بتقدم خدمات حكومية متميزة بمستوى " سبع نجوم" وتطبيق التوجهات الاستراتيجية بحكومة تركز على المتعاملين وحكومة مترابطة وكفؤة.

وتم خلال الورشة استعراض رحلة المتعامل النموذجية والمتمثلة بأربعة محاور رئيسية هي. الحصول على الخدمة وتقديم طلب الخدمة والتواصل خلال فترة سير الإجراءات وإنجاز الخدمة إضافة إلى مبادئ الرضا الرئيسية لدى المتعاملين في حكومة دولة الإمارات وجودة الخدمات وعملية معالجة الشكاوى

كما تم عرض متطلبات تحقيق خدمات " سبع نجوم " للمتعاملين والتي ترتكز على العديد من المحاور الرئيسية أهمها وضع أطر غير تقليدية لغرس ثقافة الابتكار وتطوير بيئة عمل تشجع الحلول وابتكار طرق جديدة لتقديم الخدمات وتنمية الاقتصاد لتعزيز تنافسية الامارات العالمية والإبداع والابتكار في الاتصال والتواصل وإطلاق مجالس المعرفة التي من خلالها يتم تبادل الأفكار والمقترحات والخبرات بين العاملين وتطبيق منظومة التميز في القطاع بأكمله.

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)