ServiceviewV2

 

 

تقديم طلب الشكوىService Conditionsتقديم طلب الشكوىSubmit complaint formتقديم طلب الشكوى
لايوجد رسومService Feesلايوجد رسومNo feesلايوجد رسوم
المخرجات: حل الشكوى أو انهاء الشكوىService Scopeالمخرجات: حل الشكوى أو انهاء الشكوىOutputs: resolve or terminate the complaintالمخرجات: حل الشكوى أو انهاء الشكوى
تقرير الحادثAttachments Requiredتقرير الحادثAccedent Reportتقرير الحادث
حل الشكوى و اخطار المشتكيService Workflow and Stepsحل الشكوى و اخطار المشتكيResolve the complaint and notify the complainantحل الشكوى و اخطار المشتكي
صورة من وثيقة التأمينAttachments Requiredصورة من وثيقة التأمينCopy of insurance policyصورة من وثيقة التأمين
حملة الوثائقTarget Audienceحملة الوثائقPolicy holder​حملة الوثائق
تهدف هذه العملية الى توضيح الخطوات المتبعة في استقبال الشكاوي والاستفسارات التأمينية المختلفة من قبل عملاء الهيئة بهدف إتمام العملية بشكل نظامي Service Descriptionتهدف هذه العملية الى توضيح الخطوات المتبعة في استقبال الشكاوي والاستفسارات التأمينية المختلفة من قبل عملاء الهيئة بهدف إتمام العملية بشكل نظامي This process aims to clarify the steps involved in various insurance's complaints and inquiries against insurance companies, in order to complete the process systematicallyتهدف هذه العملية الى توضيح الخطوات المتبعة في استقبال الشكاوي والاستفسارات التأمينية المختلفة من قبل عملاء الهيئة بهدف إتمام العملية بشكل نظامي
تشمل العملية استلام الشكاوى عن طريق الحضور الشخصي او الفاكس او الهاتف او البريد الالكتروني او الموقع الالكتروني للهيئة Service Scopeتشمل العملية استلام الشكاوى عن طريق الحضور الشخصي او الفاكس او الهاتف او البريد الالكتروني او الموقع الالكتروني للهيئة Process includes receiving complaints by personal attendance, fax, phone, e-mail or through websiteتشمل العملية استلام الشكاوى عن طريق الحضور الشخصي او الفاكس او الهاتف او البريد الالكتروني او الموقع الالكتروني للهيئة
المدخلات: هي نموذج الشكوى المقدم من المشتكيService Scopeالمدخلات: هي نموذج الشكوى المقدم من المشتكيInput: complaint form submitted by the complainantالمدخلات: هي نموذج الشكوى المقدم من المشتكي
شكوى ضد شركة تأمينForm Linkشكوى ضد شركة تأمينOnly Available in Arabic/ar/Documents/%D9%86%D9%85%D9%88%D8%B0%D8%AC%20%D8%B4%D9%83%D9%88%D9%89%20%D8%B6%D8%AF%20%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9%20%D8%AA%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86.pdfhttps://eservices.ia.gov.ae/Wirestorm/Pages/Render.aspx?page=Complaints&layout=NewAnonymousComplainthttps://eservices.ia.gov.ae/Wirestorm/Pages/Render.aspx?page=Complaints&layout=NewAnonymousComplaintشكوى ضد شركة تأمين
تقديم طلب الشكوىService Workflow and Stepsتقديم طلب الشكوىSubmit complaintتقديم طلب الشكوى
موظفي الهيئة يقومون بمتابعة الحل مع الشركة و المشتكيService Workflow and Stepsموظفي الهيئة يقومون بمتابعة الحل مع الشركة و المشتكيIA complaints section follow up with insurance company and the complainantموظفي الهيئة يقومون بمتابعة الحل مع الشركة و المشتكي
تقوم الشركة بالتعليق و تقديم الحل المقترحService Workflow and Stepsتقوم الشركة بالتعليق و تقديم الحل المقترحThe company submitting the comment and the proposed solutionتقوم الشركة بالتعليق و تقديم الحل المقترح
حل الشكوى يكون في خلال 5 أيام عمل من تاريخ تقديمها للهيئةService Duration Timeحل الشكوى يكون في خلال 5 أيام عمل من تاريخ تقديمها للهيئة​The complaint will be resolved within 5 working days from the date of submission to the Insurance Authorityحل الشكوى يكون في خلال 5 أيام عمل من تاريخ تقديمها للهيئة
ملكية السيارة - في حالة تأمين المركباتAttachments Requiredملكية السيارة - في حالة تأمين المركبات​Car licence  - incase car insurance required ملكية السيارة - في حالة تأمين المركبات

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)