serviceview

  • تهدف هذه العملية الى توضيح الخطوات المتبعة في استقبال الشكاوي والاستفسارات التأمينية المختلفة من قبل عملاء الهيئة بهدف إتمام العملية بشكل نظامي
  • تشمل العملية استلام الشكاوى عن طريق الحضور الشخصي او الفاكس او الهاتف او البريد الالكتروني او الموقع الالكتروني للهيئة
  • المدخلات: هي نموذج الشكوى المقدم من المشتكي
  • المخرجات: حل الشكوى أو انهاء الشكوى
  • تقديم طلب الشكوى
  • موظفي الهيئة يقومون بمتابعة الحل مع الشركة و المشتكي
  • حل الشكوى و اخطار المشتكي
  • تقوم الشركة بالتعليق و تقديم الحل المقترح
  • تقديم طلب الشكوى
  • تقرير الحادث
  • صورة من وثيقة التأمين
  • ملكية السيارة - في حالة تأمين المركبات
  • لايوجد رسوم
  • حل الشكوى يكون في خلال 5 أيام عمل من تاريخ تقديمها للهيئة
  • حملة الوثائق
ساعات العمل
موقع/مكان العملمقر الهيئة - ابوظبي/دبي
القسم/الإدارةمكتب الترخيص والقيد
المسؤول المباشرمدير مكتب الترخيص والقيد
الهاتف80042823
رقم الفاكس0097125572111
البريد الإلكترونيL.R@ia.gov.ae
الخدمات الالكترونيةEservices.ia.gov.ae
عدد الخدمات الالكترونية{{usageData.eServiceCount?usageData.eServiceCount:0}}
عدد الخدمات الذكية{{usageData.mServiceCount?usageData.mServiceCount:0}}
إجمالي عدد{{totalcount?totalcount:0}}
عدد المستخدمين المسجلين{{usageData.regCount?usageData.regCount:0}}

تقييم بطاقة الخدمة

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)