الخدمات الذكية من خلال الرسائل النصية القصيرة

خدمات عبر الرسائل النصية القصيرة

خدمة الاستعلام عن الشكاوي التأمينية – لهيئة التأمين على رقم 6063 (لمشتركي "اتصالات و دو") حيث يمكن لمقدمي الشكاوي الاستعلام عن الشكاوي التأمينية المقدمة عبر الموقع الالكتروني او الخدمات الذكية عن طريق ارسال رسالة نصية من الرقم المسجل في الشكوى على الرقم 6063 بإحدى الصيغ التالية
C < Complaints No > en

الخدمات الذكية من خلال التطبيقات

أنظمة الترخيص و القيد و الشكاوى التأمينية

أنظمة إصدار التراخيص التأمين الآلي: أتاحت لأكثر من 500 شركة تأمين مختلفة والمهن ذات الصلة لإدارة التراخيص والامتثال لقانون هيئة التأمين واللوائح والانظمة.

الشكاوى التأمينية: تمكين المؤمن لتسجيل الشكاوى ضد شركات التأمين والسماح لموظفي الهيئة لإدارة تلك الحالات.

الخدمات الذكية المتاحة

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)