يسرنا بالنيابة عن الجمعية الدولية لمراقبي أعمال التأمين IAIS وهيئة التأمين بدولة الأمارات العربية المتحدة أن ندعوكم لحضور المؤتمر السنوي السادس والعشرون للجمعية الدولية لمراقبي التأمين IAIS الذي سيتم عقده بالعاصمة أبو ظبي بدولة الأمارات العربية المتحدة بتاريخ 14-15 نوفمبر 2019.

وسوف يكون المؤتمر تحت عنوان

" الرقابة التأمينية في العصر الرقمي"

يقف قطاع التأمين اليوم بين حقبتين مختلفتين حيث لن تكون بعض المبادئ التي تم وضعها في الماضي ملائمة ليتم تطبيقها في المستقبل.

 

وبينما تتسارع وتيرة التطورات التكنولوجية فإن ذلك يسهم في تقليل الاعتماد على العنصر البشري في تسيير أعمال التأمين. لذلك فإنه من الضروري إجراء تجارب للتكنولوجيات الحديثة لتقييم مدى قدراتها على تطبيق المعايير الرقابية في العصر الحديث.

وانطلاقا من ذلك، فإن المؤتمر السنوي سيعمل كمنصة للمنظمات والهيئات الرقابية المشرفة على أعمال التأمين وأصحاب المصلحة من جميع أنحاء العالم لتبادل الآراء والخبرات حول الموضوعات ذات الصلة بالأشراف على سوق التأمين وتطويره.

وأنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بمشاركتكم في المؤتمر من أجل توطيد أواصر التعاون بين الهيئات الرقابية والمساهمة في تسريع عملية التطوير لسوق التأمين. وسوف يركز المؤتمر على بناء القدرات من خلال النماذج الرقمية وتعزيز التنمية والاستقرار لأسواق التأمين على مستوى العالم.

التسجيل

الجمعية الدولية لمراقبي أعمال التأمين  IAIS  

المؤتمر السنوي السادس والعشرون 14-15 نوفمبر 2019

أبو ظبي، الأمارات العربية المتحدة

 

رسوم حضور المؤتمر السنوي
الرسوم  
الأعضاء 1000 دولار أمريكي
العامة / أصحاب المصلحة 350 دولار أمريكي

 

يمكنكم الحصول على المعلومات الخاصة بالمؤتمر السنوي (بما في ذلك بيانات المتحدثين والمعلومات العامة الخاصة بمكان عقد المؤتمر) من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية الدولية لمراقبي أعمال التأمين www.iaisweb.org

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع هيئة التامين من خلال البريد الالكتروني التالي: IAIS2019@ia.gov.ae



ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}

{{pollData}}

{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)