“هيئة التأمين” تناقش تطبيقات التأمين الصحي

: 27/06/2011
نظمت هيئة التأمين ندوة تثقيفية عن التأمين الصحي في مقرها بأبوظبي، بمشاركة عدد من المهتمين والمختصين من الهيئة وشركات التأمين وفئات مختلفة من الجمهور المحلي .

وقالت سعادة/ فاطمة محمد إسحاق العوضي- نائب مدير عام هيئة التأمين، إن هذه الندوة تأتي في إطار خطة الهيئة في تنفيذ برنامج التوعية والتثقيف لتعزيز الوعي المعرفي بأهداف التأمين الصحي ومبرراته وأهميته وإيجابياته ومختلف التساؤلات المطروحة عن تطبيقات هذا النوع من التأمين .

وأكدت سعي هيئة التأمين بشكل مستمر لإطلاع المهتمين والجمهور بآخر المستجدات في قطاع التأمين الصحي من ناحية القوانين واللوائح وترسيخ ثقافة الحوار كأحد الآليات المهمة لتطوير الخدمات المتعلقة بالتأمين الصحي والاستفادة منها لجميع المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، مشيرة إلى أن عدم دراية المؤمن بحقوقه وواجباته وكيفية استخدام بطاقته التأمينية يدفع هيئة التأمين إلى تكثيف الندوات التثقيفية في مختلف مجالات التأمين في السوق المحلية .

واستعرضت الندوة برامج التأمين الصحي من حيث التغطيات التي تعتمد على عدة عوامل أهمها نوع البرنامج الطبي والنطاق الجغرافي للتغطية والمرحلة العمرية لطالب التأمين والاستثناءات وقابلية تغطيتها بشروط خاصة.

ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}

{{pollData}}

{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)