هيئة التأمين تشارك في معرض توظيف أبو ظبي 2019

: 28/01/2019

تشارك هيئة التأمين في معرض توظيف أبو ظبي السنوي الثالث عشر والذي سيقام خلال الفترة 28-30 يناير 2019 في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض.

وقالت السيدة / خلود سالم الدرمكي، مديرة إدارة الاتصال الاستراتيجيأن مشاركة الهيئة في معرض التوظيف لهذا العام يأتي في إطار الاستراتيجيات والخطط التي تترجم رؤية القيادة الحكيمة بتعزيز التوطين وتمكين أبناء الوطن وتوفير الفرص الوظيفية التي تلبي طموحاتهم وتساهم في بناء مستقبلهم الوظيفي والمهني.

وأفادتالدرمكي أن التوطين يتبوأ مكانه متقدمة ضمن استراتيجية وأجندة الهيئة مما ينسجم مع رؤية وأهداف القيادة الحكيمة في تمكين المواطنين في سوق العمل. 

وفى نفس السياق أشارت مديرة إدارة الاتصال الاستراتيجي بهيئة التأمين ان الخطة الاستراتيجية للهيئة تهدف إلى دعم التوطين على مستوى الهيئة وكافة قطاعاتها وتمكين المواطنين الشباب في سوق العمل التأميني وجذب الكفاءات والخبرات التي تساهم في رفع أداء السوق وتعزيز تنافسيته العالمية انسجاماً مع الأجندة الوطنية وتحقيقاً لمتطلبات رؤية الإمارات 2021.

وأضافت أن الهيئة تسعى من خلال المشاركة في معرض توظيف أبو ظبي 2019 إلى استقطاب الكوادر الوطنية والكفاءات الشابة المواطنة للعمل بالعمل في قطاع التأمين وتعزيز دورهم في المراكز القيادية في الإدارات العليا والوسطى للوصول إلى قطاع أكثر تطوراً وحيوية مما يساهم في تعزيز التنمية الاقتصادية في الدولة.

وقد أشارت الدرمكي الى ان الهيئة تتضمن مشاركتها لهذا العام في نسخة معرض ابوظبي للتوظيف بالوظائف التخصصية للمواطنين في مختلف التخصصات والدرجات الموزعة على إداراتها ومكاتبها وأقسامها الفنية والقانونية والإدارية والخدمية،خاصة في مجالات التفتيش والتدقيق على شركات التأمين ومطابقتها باللوائح والقوانين والتحليل المالي للقوائم المالية والرقابة على العمليات المالية التي تتم في شركات التأمين وتقنية المعلومات.


ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}

{{pollData}}

{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)