هيئة التأمين تكرم شركائها ضمن فعاليات مهرجان الابتكار الترفيهي

: 23/02/2018

شهد يوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2018 انطلاق فعاليات المهرجان الترفيهي للابتكار الذي تنظمه هيئة التأمين، والذى كان في حديقة ام الإمارات حيث لاقى إقبالا وحضورا كبيرا من الجمهور وشركاء الهيئة.


وقد تضمن المهرجان عدداً من الفعاليات التي تلبي شرائح أفراد المجتمع من جميع الأعمار، ويشتمل على مبادرات جديدة تعكس الأهمية المتزايدة لدور الابتكار في قطاع التأمين. 

وأكد سعادة / أبراهيم الزعابي مدير عام هيئة التأمين، أن المهرجان الترفيهي للابتكار له أهميته في ظل التوجهات الوطنية لجعل الابتكار مرتكزاً نحو انطلاقات أساسها العلم والمعارف الحديثة وأوضح أن المهرجان يترجم تطلعات الدولة ورؤية قيادتنا الرشيدة في تسليط الضوء على الابتكار بمفهومه الواسع والشامل وتكريس الجهود لتوظيفه في مختلف مجالات الحياة، مشيراً إلى أن هيئة التأمين تتخذ مثل هذه الفعاليات والمتلقيات منصة للمجتمع للتفكير المبدع وجعل الابتكار أسلوب حياة وتوجه يلازمهم في بمختلف المراحل. 

  وفى نفس السياق كرمت هيئة التأمين شركات التأمين الفائزة لأفضل منتج تأميني حيث فاز بالمركز الأولى شركة الفجيرة الوطنية للتأمين، والمركز الثاني شركة أورينت للتأمين، والمركز الثالث الشركة العربية الاسكندنافية للتأمين (ش.م.ع) - تكافل - اسكانا للتأمين، وكان لهذا التكريم بالغ الأثر الإيجابي على تنافس شركات التأمين بتقديم أفضل ما لديها من خدمات تأمينية لتطوير قطاع التأمين بالدولة.

كما شهد المهرجان حضور اللواء ركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان آل نهيان قائد القوات البحرية حيث قام بجولة في كافة أرجاء المهرجان بالحديقة وتفقد الفعاليات المختلفة ومشاركة الجهات الأخرى من القطاعين العام والخاص، كما وأشاد بفكرة المهرجان وبمدى إقبال الجمهور عليه.

والجدير بالذكر أن مهرجان الابتكار الترفيهي قد اختتم فعالياته بنفس اليوم والذي تميز هذا العام بتنوع وتعدد فعالياته وطريقة العرض المبتكرة التي جاءت في قالب تثقيفي مبتكر نتج عنه إقبال واسع من المواطنين والمقيمين وزوار الدولة.


ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}

{{pollData}}

{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)