هيئة التأمين تشارك في معرض توظيف أبوظبي 2018

: 31/01/2018

إيمانًا منها بأهمية الاستثمار الأمثل في الكفاءات الإماراتية، وتعزيز حضوره في مختلف القطاعات والمجالات تشارك هيئة التأمين في فعاليات معرض توظيف أبوظبي في الفترة من 29 الى 31 يناير 2018 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وسوف تستعرض الهيئة خلال المعرض الذي يشهد مشاركة عدد من الجهات والدوائر الحكومية على المستويين الاتحادي والمحلى الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة لديها والتي ستقدمها للجمهور.

وسوف تقوم إدارة الموارد البشرية في الهيئة باستعراض آلية تقديم طلبات التوظيف إلكترونياً من خلال تخصيص أجهزة لوحية إلكترونية في جناح الهيئة بهدف إرشاد الباحثين عن عمل إلى طريقة تقديم الطلبات ومتابعتها دون تحمل عناء القدوم المباشر إلى مبنى الهيئة أو أحد فروعها في إمارة أبوظبي او إمارة دبي.

وتشارك هيئة التأمين في "معرض توظيف أبوظبي 2018"ضمن استراتيجيتها لتنفيذ توجيهات قيادتنا الرشيدة الهادفة لرفع نسبة التوطين في القوى العاملة لديها كما ان الهيئة تهدف من خلال هذه المشاركة بالاستعانة بالكوادر المواطنة المؤهلة في مختلف المجالات الفنية والإدارية التي تلبي متطلباتها وسيتم أيضاً تعريف زوار المعرض على فرص العمل التي توفرها لهم وبرامج التطوير الأكاديمي والتدريبي التي تقدمها الهيئة لمنتسبيها عبر برنامج "مسار" التدريبي.

وأكد سعادة / إبراهيم الزعابي مدير عام هيئة التأمين أن التوطين له مكانه متقدمة في استراتيجية الهيئة وأجندتها مما ينسجم مع رؤية القيادة الحكيمة بتمكين المواطنين في سوق العمل.

وافاد ان هيئة التأمين تستهدف بشكل مستمر تمكين المواطنين الشباب في سوق العمل التأميني وجذب الكفاءات والخبرات التي يسهم في رفع أداء السوق وتعزيز تنافسيته العالمية انسجاماً مع الأجندة الوطنية وتحقيقاً لمتطلبات رؤية الإمارات 2021.

وأشار الزعابي الى إن معرض توظيف أبوظبي حدث سنوي مهم تشارك فيه جميع الهيئات والدوائر الحكومية لاستقبال الطلبة المواطنين وخريجي الجامعات الباحثين عن عمل وتولي هيئة التأمين لهذا الحدث اهتماما إذ يمثل المعرض منصة مثالية لعرض مهام وأنشطة الهيئة والوظائف المتاحة لديها كما أن مشاركة الهيئة تأتي انطلاقا من حرصها على جذب الكفاءات والكوادر الوطنية الشابة وتطويرها وتمكينها بما يحقق الخطة الاستراتيجية للهيئة المنبثقة من استراتيجية الموارد البشرية التي تهدف الى استقطاب الكفاءات الوطنية للعمل في هيئة التأمين .

وتأتي مشاركة الهيئة لهذا العام في معرض توظيف أبوظبي 2018 بما ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة بشأن التنمية البشرية وبناء الإنسان، حيث تحرص الهيئة على رفع نسبة التوطين في قطاع التأمين.


ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}

{{pollData}}

{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)