هيئة التأمين تثمن جهود شرطة أم القيوين في تعزيز سلامة سوق التأمين

: 03/10/2019

أشاد سعادة إبراهيم عبيد الزعابي مدير عام هيئة التأمين بدور شرطة أم القيوين وجهودها في دعم وحماية الاقتصاد الوطني وتعزيز سلامة سوق التأمين المحلية والقضاء على الأعمال غير القانونية في السوق وضبط عمليات النصب والاحتيال ضد شركات التأمين.

جاء ذلك بعد أن تمكنت القيادة العامة لشرطة أم القيوين من ضبط عصابة تخصصت في افتعال حوادث مرورية بقصد النصب والاحتيال والحصول على تعويضات مالية من شركات التأمين.

وثمن الزعابي يقظة رجال الشرطة وحسهم الأمني العالي في ضبط عصابة النصب والاحتيال للحصول على تعويضات من شركات التأمين وإعادة تكرار نفس الحوادث دون إصلاح للحوادث القديمة.

ووجه مدير عام هيئة التأمين الشكر والتقدير إلى القيادة العامة لشرطة أم القيوين ووزارة الداخلية في   ضبط عمليات الاحتيال والنصب والممارسات غير القانونية في سوق التأمين الإماراتية ودعمها للجهود الرامية إلى الحفاظ على المكتسبات والإنجازات التي حققها هذا السوق خلال السنوات الماضية.

وأكد على أهمية تكامل الجهود والأدوار بين الجهات المعنية كافة لتعزيز سلامة سوق التأمين الإماراتية وتطوير أداء السوق وتعزيز قدراته التنظيمية والقانونية وزيادة معدلات النمو في الجوانب كافة بما يؤدي إلى دعم النمو الاقتصادي المستدام للدولة.  


ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}

{{pollData}}

{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)