هيئة التأمين تحتفل باليوم العالمي للسعادة

: 20/03/2018

احتفلت هيئة التأمين باليوم العالمي للسعادة والذي يصادف 20 مارس من كل عام وذلك في مقرها الرئيسي في أبوظبي، حيث نظمت الهيئة العديد من الأنشطة والفعاليات، بمشاركة موظفي الهيئة.

وقال سعادة / إبراهيم عبيد الزعابي المدير العام خلال الاحتفال، إن حكومة دولة الإمارات رسخت السعادة والإيجابية كأسلوب حياة، كما أولت سعادة مواطني الدولة والمقيمين على أرضها اهتماماً كبيراً، لافتاً إلى أن السعادة تعتبر أحد الأهداف الرئيسية لعمل حكومة الإمارات، وأن القيادة تشجع على تبني الإيجابية تفكيراً وسلوكاً.

كما وتضمنت مبادرات السعادة، التي قامت الهيئة بتنظيمها "دورة عن الإيجابية "بالتعاون مع مؤسسة التنمية الأسرية، وهي دورة كاملة لإعادة برمجة الذات، ورحلة السعادة الذي يمكن ان يعيشها الشخص، وكيفية استخراج القدرات الإيجابية لتحقيق السعادة، كما وقدم الدورة متخصصون في المعالجة بالطاقة الإيجابية والتأمل، وبالإضافة إلى ذلك تم مشاركة الموظفين في مسابقات وفعاليات مما ساهمت في خلق جو من السعادة والايجابية تزامنا مع هذا اليوم.

وأشار سعادته إلى حرص هيئة التأمين على خلق جو عمل مفعم بالسعادة والإيجابية، من خلال إطلاق المبادرات ذات العلاقة، مما يدعم الإنجازات التي تصب بمجملها في تحقيق رؤية الإمارات 2021، بتصدرها مؤشرات التنافسية العالمية، كما نسعى جاهدين على تعزيز مفهوم الطاقة الإيجابية بين موظفينا عبر توفير بيئة عمل سعيدة وإيجابية تحفز على الإبداع والابتكار وتساعد الموظفين على الارتقاء بمنظومة العمل ككل.

وأكد حرص القيادة الحكيمة في دولة الإمارات، على تحقيق السعادة والاستقرار والرفاهية للمواطنين والمقيمين في الدولة، وترسيخ الإيجابية كقيمة أساسية في مجتمع الإمارات.


ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}

{{pollData}}

{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)