“هيئة التأمين” تكرم شركائها الاستراتيجيين وفئات "جائزة المنتج التأمينى المبتكر"

: 16/06/2019

في إطار السعي لتحقيق أهدافها الاستراتيجية وبلوغ رؤيتها المستقبلية في صناعة التأمين ودعم الاقتصاد الوطني، نظمت هيئة التأمين ملتقى تكريم الشركاء الاستراتيجيين لعام 2018، تحت عنوان «شراكة واحدة هدف واحد»، والذي يمثل منصة تكرم خلالها الهيئة جهود عدد من الجهات الحكومية والخاصة بقطاع التأمين التي تربطها بها علاقات استراتيجية من التعاون والشراكة.

وقال سعادة إبراهيم عبيد الزعابي – مدير عام هيئة التأمين، إن دولة الإمارات تشهد نمو متسارع في المجالات كافة، يحتم علينا كجهات ومؤسسات، أن نكثف جهودنا لتعزيز التعاون والشراكات الاستراتيجية التي تلبي التوقعات والطموحات.

وأضاف الزعابي أن التعاون وتكامل الجهود والادوار بين هيئة التأمين وشركائها الاستراتيجيين، يكتسب أهمية كبيرة في ظل تلاقي الرؤى والأهداف المشتركة لتجسيد توجيهات القيادة الرشيدة بالسعي المشترك إلى تعزيز هذه الشراكات،

 كما عكفت هيئة التأمين على تطوير عدد من الإجراءات الداخلية في سبيل تسهيل وتعزيز التعاون مع الشركاء، والتي تهدف في مجملها إلى اختصار الإجراءات وتيسيرها من خلال اختصار الوقت والجهد وتسهيل التواصل، وكذلك تحقيق مبدأ الشفافية والمصداقية التي تنتهجها الهيئة عبر وضوح الإجراءات وعرض المعلومات.

وأكد ان حرص هيئة التأمين على تكريم الفئات الفائزة في "جائزة المنتج التأميني المبتكر" بدورتها الثانية والتي دخلت ضمن نطاق دولي خلال الدورة الثالثة نظراً لنجاها الملحوظ في تطوير قطاع التامين على مستوى الدولة والبحث عن أفضل وأبرز المنتجات التأمينية بشكل يرتقي به القطاع.

كما شهد الملتقى عرض فيلم عن «عام التسامح وأبرز إنجازات هيئة التأمين»، وهو فيلم توضيحي يستعرض أبرز إنجازات هيئة التأمين وأنواع الخدمات التي تقدمها.

وفي ختام حفل الملتقي، كرّم مدير عام هيئة التأمين شركاء الهيئة الاستراتيجيين من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، من القطاع الخاص، والمؤسسات الإعلامية، وموظفي الهيئة المتميزين وأثنى على دورهم الجوهري في وصول الهيئة لأهدافها الاستراتيجية.


ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}

{{pollData}}

{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)