هيئة التأمين تشارك في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية 2018

: 12/04/2018

شاركت هيئة التأمين في "معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية 2018" الذي أنعقد تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، في الفترة ما بين 9 – 11 أبريل 2018 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وكشف سعادة / إبراهيم عبيد الزعابي مدير عام هيئة التأمين بأن الهيئة قد شاركت في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية في دورته السادسة تماشياً مع رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة على ريادة حكومة دولة الامارات في مجال التميز والإبداع الحكومي.

وأضاف بأن هدف الهيئة من المشاركة في المعرض هو نشر وتطبيق مفاهيم التميز في كافة انشطتها وأعمالها وإطلاع المشاركين والزائرين للمعرض بإنجازات هيئة التأمين في قطاع التأمين منذ تأسيسها.

كما وأشار ان هذه الدورة من المعرض ركزت هيئة التأمين على عرض الإنجازات التي حققتها على مدار 10 سنوات منذ انطلاقها وكيف ساهمت الهيئة في تطوير قطاع التأمين بالدولة وتوفير العديد من عناصر التفوق مثل سن التشريعات والقوانين وتطبيقها والتي ساهمت في تعزيز دور قطاع التأمين والتي تؤهلها لمواجهة التحديات المستقبلية لتحقيق المزيد من الانجازات على الصعيد المحلي والدولي.   

وفى ذات السياق انعقدت الدورة السادسة من المعرض تحت شعار "ممارسات حكومية.. إنجازات عالمية "ويعتبر المعرض مبادرة حكومية تستقطب الهيئات والدوائر والمؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية لتشارك بعرض انجازاتها العملية ومبادراتها ومشاريعها التطويرية وخدماتها المتميزة لجميع المعنيين، كما ويساهم هذا المعرض في تحقيق رؤية الإمارات 2021 الخاصة بالتميز على الصعيد الدولي، حيث يأتي ذلك من خلال عرض الإنجازات الحكومية والتكامل فيما بينها لتقديم أفضل الخدمات النوعية للمتعاملين من مؤسسات وأفراد على حد سواء.


ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}

{{pollData}}

{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)