BETA RELEASED

We've completely redesigned the IA website to ensure better usability, look & feeling. you can now switch to our BETA for testing purposes.

Regular Design Beta Design

هيئة التأمين تشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2019

: 07/10/2019

تشارك هيئة التأمين في معرض «جيتكس للتقنية 2019» في دورته الـ39،في الفترة من السادس من أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي والتي تعرض أهم إنجازاتها في مجال التقنيات الحديثة وتسخيرها في تسهيل تقديم الخدمات الحكومية، وإسعاد المتعاملين، وتعزيز مبدأ خدمات التكنولوجيا المميزة.

وحول هذه المشاركة قال سعادة إبراهيم عبيد الزعابي – مدير عام هيئة التأمين "تحرص الهيئة على تنشيط كافة قنوات التواصل بينها وبين شركائها الاستراتيجيين وجمهور المتعاملين، وذلك بهدف تبادل الأفكار والآراء وتطوير الخدمات التي تقدمها الهيئة بما يتماشى مع تطلعات كافة فئات وشرائح المجتمع ، 

وحيث أن أسبوع جيتكس للتقنية يمثل محطة سنوية تجمع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة العاملة في مجال تقنية المعلومات والخدمات الذكية، فإننا في الهيئة نحرص على المشاركة في هذا الحدث العالمي من خلال التركيز على تقديم أخر المشاريع المستقبلية والابتكارية التي أنجزتها هيئة التأمين والتي بدورها تساهم في تسخير تقنية الذكاء الاصطناعي وتقنية المعلومات في خدمة المتعاملين وقطاع التأمين بالدولة.

  وأشار الزعابي إلى أن مشاركة هيئة التأمين في هذا الحدث السنوي الضخم تسهم في ترسيخ موقع الهيئة في قيادة عملية التحول الذكي في القطاع ، إضافة إلى مساهمتها بالعمل في تطوير وتعزيز مجال تقنية المعلومات المتعلقة بقطاع التأمين.

وفى نفس السياق "ستكون مشاركتنا في جيتكس 2019 بمثابة إطلاقة على المستقبل، نستشرف خلالها التقنيات الحديثة والمؤثرة في قطاع التأمين والإقتصاد.


ONLINE POLL

{{pollData.Question._Eng}}{{pollData.Question._Ara}}


({{progress}}%)
× Error! {{myError}}
× Done! {{successMsg}}

{{pollData}}

{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%):
{{voteItem._Eng}}{{voteItem._Ara}} ({{voteItem._Percentage}}%)

We use cookies to help optimize our website. Continued use of our website without having changed your settings confirms your acceptance of these cookies. For details of how to change your settings, please see our Privacy & Policy

ACCEPT & CLOSE